الضاغطات القطرية

تحتوى على مرحلة او اكثر من  ضواغط غازية أحادية ومتعددة المراحل ، وضواغط هواء معالجة وضواغط  بخار ميكانيكية. في النسخة المتكاملة ، يتم تثبيت المكره مباشرة على العمود عالي السرعة. يتم تجهيز الإصدارات البديلة بمحامل وسيطة. FIMA هي الرائدة في السوق العالمية المعترف بها في ضواغط شعاعية / توربو منخفضة الحجم. يتم تطبيق هذا النوع من الضاغط بشكل متكرر في مصانع المعالجة الكيميائية أو المصافي لإعادة بعض غاز المداخن إلى العملية.

 

معايير صناعة البترول الأمريكية (API) على وجه الخصوص تتطلب متطلبات عالية من الصناعة. تقوم FIMA ببناء وتسليم آلات تتوافق مع هذه المتطلبات المحددة. تتوافق مجموعتنا المخصصة من الضواغط والمضخات مع معايير API 617 و API 614 و API 670 و API 671 و API 672 و API 673 و DIN EN. وبالتالي فإننا نساعدك على تحسين كفاءة مصنعك وربحيته.

 

 

مجالات التطبيق الاستخدام كغاز معالجة أو ضاغط هواء نقي في الصناعة الكيميائية والبتروكيماوية لدعم المعالجة المباشرة الاستخدام في معالجة مياه الصرف الصحي لتخصيب الهواء في خزانات الترسيب.

معدل التدفق : 150 – 300,000 m³/h

اقصى ضغط : 150 bar

نسبة الضغط : up to 2.5

سرعة الدوران : up to 35,000 rpm

الطاقة : up to 5.0 MW

تستخدم الضاغطات القطرية الخاصة بنا في العمليات التالية الصناعة الكيميائية , إمدادات الطاقة , صناعة المواد الغذائية ,

 

 صناعة الحديد والصلب , صناعة النفط والغاز, صناعة البتروكيماويات , مصافي التكرير, صناعة معالجة الخشب والبلاستيك.

مراوح وضواغط مغلفة بإحكام

(ضاغط ضيق بإحكام) هنا ، يتم دمج المكره والمحرك في غلاف واحد للقضاء على الحشوات المجهدة ديناميكيًا بين منطقة المعالجة والأجواء المحيطة.

 

ضاغط اقتران مغناطيسي MACOUCO

 

مقارنة بالآلات التقليدية ، تقدم نسخة MACOUCO مستوى عالٍ من الصداقة البيئية بفضل مبدأ التصميم الذي تقوم عليه أداة التوصيل المغناطيسي.

مناطق الاستخدام

·         الضغط المرتفع وتطبيقات الضغط المرتفع

·         درجات الحراراة المنخفضة

·         السرعات العالية

معدل التدفق : 20 – 11,000 m³/h

الضغط المرتفع : 250 bar

نسبة الضغط : up to 1.5

سرعة الدوران : up to 20,000 rpm

الطاقة : up to 600 kW

يتم استخدام مراوحنا وضواغطنا المغلفة بإحكام في العمليات التالية: الفضاء ، الصناعة الكيميائية ، إمداد الطاقة ، صناعة الأغذية ، صناعة الحديد والصلب ، صناعة النفط والغاز ، صناعة البتروكيماويات ، الصيدلانيات ، المصافي